البوابة الاسلامية :: وزير الأوقاف فهد الشعلة استقبل وفد نقابة الأئمة والمؤذنين الكويتيين - الفوزان: النهج الإصلاحي لوزير الأوقاف أثمر نتائجه في جميع قطاعات الوزارة.
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
وزير الأوقاف فهد الشعلة استقبل وفد نقابة الأئمة والمؤذنين الكويتيين - الفوزان: النهج الإصلاحي لوزير الأوقاف أثمر نتائجه في جميع قطاعات الوزارة.

WhatsApp Image 2019-08-22 at 10.53.24 AM.jpeg


WhatsApp Image 2019-08-22 at 10.53.23 AM.jpeg



استقبل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة رئيس مجلس إدارة نقابة الأئمة والمؤذنين الكويتيين محمد الفوزان والوفد المرافق له في مكتبه صباح اليوم.



وأشاد رئيس مجلس إدارة نقابة الأئمة والمؤذنين محمد الفوزان بالخطوات الإصلاحية التي يقوم بها وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة والتي لاقت استحسان وقبول جميع موظفي الوزارة.



وبين الفوزان أن يد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الإصلاحية أثمرت نتائجها في التعامل مع مشاكل وملاحظات نقابة الأئمة والمؤذنين وهو ما سهل علينا الكثير من معاناة العمل وساهم في إيجاد الحلول المناسبة.




وأعتبر الفوزان أن النهج الذي سلكه وزير الأوقاف في التعامل مع جميع قطاعات الوزارة أسلوب مهني وعلمي ممنهج، وأكد في نفس الوقت حرص معالي الوزير على سرعة التفاعل والتعامل مع مشاكل وقضايا موظفي الأوقاف.​

خريطة موقع الوزارة
شكاوى واقتراحات
مواقيت الصلاة
إستفتــــــاء


انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
page 

hits counter


 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت